السبت، 19 أبريل 2014

اا طريقة لتعيش حياة بلا أسف



نأمل جميعا أن نعيش حياة بلا ندم - ولكن كم منا  يفعل ذلك؟
اسأل نفسك هذا السؤال:
إذا كان كل شيء لوضع حد للكم غدا - إذا ويرأس أن هناك نيزك في الفضاء الحق بالنسبة لنا، إذا لا تتوقف في حالة سكر لأن الضوء الأحمر - سيكون لديك ندم على الطريقة التي تبين جميع؟
لقد عرف الكثير منا الأسف. بعض ندم لا يمكن تجنبها، ولكن في بعض الأحيان أنها يمكن أن تتخذ على حياتنا. كما قال ميك جاغر:
"إن الماضي هو مكان عظيم وأنا لا أريد أن يمحو ذلك أو أن نأسف لذلك، ولكن أنا لا أريد أن يكون لها إما سجين".
وماذا عن ندمنا نحن في عملية الحياة اليومية؟
دعونا ننظر في الـ 11 أشياء التي يمكننا القيام به الآن بحيث عندما نكتب الفصل الأخير في قصة الشخصية لدينا، ونحن نأمل أن نجعل منها نهاية سعيدة.

1. أولا، احتفل فشلكم

انه بخير حقا أن المسمار.
هل سبق لك أن شاهدت الحواجز في دورة الالعاب الاولمبية؟ هل تحسب كم من العقبات يقرع الفائز على 110 متر في هذا؟ نصفهم تقريبا من! حتى لا تكسر خطوة. لأنها ليست حول تشغيل سباق الكمال وليس يطرق على أي عقبات، ولكن عن الحصول على الجانب الآخر من الخط.
انها نفس في كرة القدم: الرجل الوحيد الذي يجعل من الخطأ من أي وقت مضى هو واحد المشاركين في المسرحية. حتى لا يندم أبدا فشلها - على الأقل كنتم يعطيها رصاصة واحدة.
'لقد غاب أكثر من 9000 طلقة في مسيرتي. لقد فقدت ما يقرب من 300 مباراة. 26 مرات، لقد تم الوثوق بها لتأخذ اللعبة الحائز على الهدف . لقد فشلت مرارا ومرارا وتكرارا في حياتي. وهذا هو السبب في أنني أنجح ". - مايكل جوردان.

2. المطالبة حياتك

كنت واحدة تحمل عواقب حياتك - ولكن هل أنت واحد من الذين يعيشون ذلك؟
هل اتخاذ القرارات الخاصة بك على أساس الأحلام والتطلعات الخاصة بك - أو لأنه ما يريد والدتك، والدك ما تتوقع، ما يحتاج زوجك؟
أنت دائما خائفا من الآخرين ما قد يقول عنك إذا كنت تعيش حياة طريقك؟
سيتم الحياة يوم واحد ذهب - تخيل كيف ستشعر إذا كنت تحصل على نهاية لها وقط أي من القرارات الهامة في ذلك. هذا هو شيء يمكنك تغيير اليوم.
"واحد في الحياة الحقيقية هي في كثير من الأحيان حياة أن واحدا لا يؤدي"
، أوسكار وايلد

3. قل نعم أو لا اليوم لأحلامك

هل لديك حلم؟ هل تسعى بنشاط ذلك - أو هل تركه "يوم واحد"؟
يوم واحد هو يوم واحد أن لا يأتي أبدا.
حتى إذا كنت تريد أبدا أن يكون ندم بعد ذلك اتخاذ القرار هنا، والآن، حتى قبل الانتهاء من قراءة هذا المنصب : إما نقول وداعا لحلم أو بدء ملاحقته اليوم. بهذه الطريقة سيكون لديك مصنوعة بوعي قرار متابعته أو التخلي عنه. ذلك لأنها تذهب - أو إلى الأبد أن يطمئنوا لديك من أسباب عدم، ثم ترك.
ثم لن يكون هناك ندم.
"نأسف لأننا لم أشياء يمكن خفف من الوقت؛ فمن الأسف لأشياء لم نفعل هذا هو عزاء. '
سيدني هاريس J.

4. لا تدع أطفالك يكبرون دونك

نحن بحاجة لقضاء بعض الوقت في العمل إذا ونحن في طريقنا لتحقيق النجاح.
ولكن علينا أيضا أن نتذكر ما نفعله ل. الاطفال وليس الاطفال لفترة طويلة جدا - وإذا كنت تفوت عليها أشب عن الطوق، أنك لن تحصل علي أي وقت مضى في  فرصة ثانية.
'أطفالك تُحبك، فإنها تريد أن تلعب معك. متى تعتقدون أن يستمر؟ قريبا جاك قد لا تريد حتى أن تأتي لمبارياته. لدينا بضع سنوات خاصة مع أطفالنا، عندما انهم هم الذين يريدون لنا حول. بعد ذلك وأنت تسير لتكون قيد التشغيل بعدهم عن شيء من الاهتمام. انها سريعة جدا، بيتر. انها بضع سنوات، وانها انتهت. وكنت لا الحرص. وأنت تضييعها.
- مويرا بالغسل، في "هوك".

5. إغلاق الأبواب

ربما كنت لم لديك مجموعة قلبك على اللعب لبوسطن ريد سوكس إذا لم يكن لهذا الحادث دراجة نارية غبية عندما كنت 18.
ربما كنت فقط لم يفقد الحب من حياتك، وكنت قد حصلت على سبب وجيه أن تكون جالسا على الأريكة مع أن زجاجة وأن باري مانيلو تفكك أغنية اللعب على حلقة.
هناك بعض تأسف علينا فقط أن يتعايش معه.
ولكن إلا إذا كنت الخروج والمحاولة مرة أخرى، عليك أبدا معرفة ما إذا كان هناك لا شيء أفضل، وسوف؟
"عندما يغلق باب واحد، وآخر يفتح؛ لكننا في كثير من الأحيان ننظر طويلا وذلك للأسف على الباب المغلقة التي لا نرى واحد والتي فتحت لنا ".
ألكسندر غراهام بيل

6. نتعلم من اخطائنا، ولست نادما عليها

هل لاحظت أن الناس الذين نأسف أخطائهم تميل أيضا إلى جعل تلك الأخطاء نفسها مرارا وتكرارا؟
تأسف على الخطأ هو ليس نفس التعلم من it.That 'ق لماذا نكرر لهم حتى يغرق فيها الدرس
"الشيء الوحيد الذي يؤسفني عن حياتي الماضية هو طول ذلك. إذا كان لي أن أعيش حياتي مرة أخرى فما استقاموا لكم فاستقيموا جعل كل نفس الأخطاء - فقط عاجلا '.
تالولاه بانكهد

7. تخافوا من الخوف

قبل أن يتخذ قرارا، ومعظمنا يفكر: ماذا لو؟
ماذا لو أنا أعتبر أن العمل في الخارج وأنا لا أحب ذلك، أو أنا لا أحب البلاد؟ ماذا لو أطلب من تلك الفتاة وتقول لا؟ ماذا لو فشلت؟ ماذا لو تضحك الناس في وجهي؟
في وقت لاحق ثم سنوات ونحن بالملل مع عملنا، وكنا نتمنى كنا شهدت أكثر من العالم كان لدينا قبل عائلتنا. أو وصلنا إلى لم الشمل والتقى تلك الفتاة كنا نظن من الدوري لدينا، وانها متزوجة من شخص آخر، وتقول لك انها دائما أحب لك وللم يفهم لماذا لم يطلب منها الخروج.
فقط "ماذا لو؟" ليكون خائفا من هو هذا واحد: ماذا لو تحصل إلى نهاية حياتك، وكنت قد يضيع تحقيق ذلك؟
"مع تقدمك في السن، سوف تجد الشيء الوحيد الذي يندم هي الأشياء التي لم تفعل."
زخاري سكوت

8. التوقف عن التفكير يمكن أن أقول لكم الله ماذا تفعل

العديد من أسفنا تأتي من الحياة لا يعمل بها فقط في الطريقة التي خطط لها. تمسكنا مع وجود علاقة التنقل في أي مكان، مع وظيفة أن يجعلنا بائسة، لأن مهلا، نحن كان لدينا أبصارنا شاخصة إليه منذ المدرسة الثانوية، وأيضا، ونحن قلنا دائما سنكون محام يوم واحد.
لأننا قد قررت أن الحياة يجب أن يكون بهذه الطريقة أو أننا لن تكون سعيدة.
ونحن أنفسنا الضوء الوامض، وفقدان فرصة ليكون مع شخص أفضل، لتغيير الاتجاه والعثور على وظيفة نحب فعلا.
"يجب أن نكون على استعداد للتخلص من الحياة ونحن قد خططت، وذلك ليكون الحياة التي تنتظر منا.الجلد القديمة لابد من تسليط قبل واحدة جديدة يمكن أن تأتي ".
- جوزيف كامبل

9. لا سيج لديه الغضب

إذا كنت مثلي، من التحولات الخاص أعود بعد نصف ساعة كنت في حاجة إليها. ولكن هذا ليس دائما بمثل هذا السوء. كم عدد المرات التي يقول شيئا غاضبة في حرارة لحظة أحرق قبالة أحد الأصدقاء، عاشق؟يمكنك استعادة محمصة خاطئة ولكن لا يمكنك أن تتخذ من أي وقت مضى الى الوراء كلمة غاضبة.
'تحدث عندما تكون غاضبا، وسوف تجعل أفضل الكلام سوف يندم من أي وقت مضى. "
امبروز بيرس

10. لا إخفاء مشاعرك

أعظم الأسف هل يمكن أن يكون هو وجود شخص ما ترك حياتك إلى الأبد وأنت لم أخبرهم كيف كنت تشعر حقا.
'أنا أحبك'.
'شكرا'.
'أنا آسف ".
هناك شخص ما كنت أود أن أقول واحدة من هذه الأشياء ل؟ نفعل ذلك الآن - يمكنك أبدا ربما أعرف إذا كان هذا ليس هو الفرصة الأخيرة سيكون لديك أي وقت مضى للقيام بذلك.
'الأسف في حياتي هو أنني لم قال' أحبك 'في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية. "
يوكو أونو

11 والأهم من ذلك كله، تذكر - انها لم تنته بعد

حتى إذا كان لديك بارو محملة تأسف في الوقت الراهن، لا تذكر شيئا واحدا.
انها لم تنته بعد.
مهما كان عدد الأخطاء التي قمت بها في حياتك، لديك فقط للحصول على ذلك الحق مرة واحدة.
لا ننظر الى ما قد يكون - تبقي عينيك على الجائزة.
"رجل ليست قديمة حتى أسفه تأخذ مكان أحلامه"
اليديشية-المثل

وحتى الانتهاء من هذه القراءة، لديك خيار.

يمكنك العودة إلى شغولك، مشغول وحياتك على تحمل كما لو لم يحدث شيء.
أو يمكنك الاتصال شخص ما ويقول ما يدور في ذهنك، يمكنك أن تفكر في الذهاب بعد ذلك وظيفة، يمكنك استدعاء تلك الفتاة، يمكنك البدء في المشي أن درب الأبلاش.
لأنه إذا لم تقم بذلك، قد يندم حقا في وقت لاحق.
إن الحياة لا ندم. يمكن أن تبدأ الحق هنا، الحق الآن.
"تذكر أنك ستموت هو أفضل وسيلة أعرف لتجنب الوقوع في فخ التفكير لديك شيئا ليخسره. كنت عارية بالفعل. ليس هناك سبب لعدم اتباع قلبك.

0 التعليقات: