الأربعاء، 23 أبريل 2014

10 طرق لتكون اكثر ابداعية ( لا غنى عنها لاي شخص )



"الإبداع هو مجرد ربط الأشياء." - ستيف جوبز
ما يلي هي 10 نصائح  لاتصالات فريدة من نوعها  واستخدامها لتصبح أكثر إبداعا :

1. تدرك اتصالات يمكنك جعلها فريدة من نوعها

كنت الشخص الوحيد الذي لديه خبرة حياتك، وانها اتصالات هذه التجربة يولد التي تؤدي إلى الإبداع. وإذ تدرك أن على الأفكار كنت تواجه هي فريدة من نوعها بالنسبة لك كفرد يضفي عليها المصداقية، وانهم لا يؤخذ على محمل الجد لأنها مجرد أفكار كنت قد وضعت.

2. اقرأ المزيد عن هذا الموضوع

التعلم يخصب أفكار جديدة. عندما تتعلم عن موضوع الدماغ ويطلقون النار على كامل السرعة، وإجراء اتصالات جديدة لمساعدة تفهمكم. هذه الاتصالات الجديدة هي 'الإبداع' الذي نسعى إليه. تلتقط كتابا عن هذا الموضوع كنت تحاول معالجة. أنا أضمن بحلول نهاية الفصل الأول ستلاحظ كافة الاتصالات الجديدة عقلك هو توليد وأنت تعلم هذا الموضوع.

3. التحدث إلى شخص آخر

من الناحية المثالية سيكون شخص يعرف المزيد عن هذا الموضوع مما تفعله. على سبيل المثال البريد الإلكتروني المدون الدعاية ويسأل لبضع دقائق للدردشة على الهاتف حول استراتيجية التسويق تتطلع الشركة إلى تطوير. أو، من ناحية أخرى، تماما على عكس نفسك شخص - ابن عم صديقها الخاص بك الذي يدير مقهى، أو ابن عم صديقك الذي هو يطمح نجم موسيقى الريف. تأخذ منهم وصديق مشترك للخروج لتناول القهوة ونتحدث عن المشروع، ثم الاستماع إلى ما يعتقدون. و حقا الاستماع، ويرون العالم بشكل مختلف من أنت وسوف تكون اتصالات أنها تجعل على عكس أية اتصالات التي أدلى بها أنت أو زملائك في العمل.

4. تأتي بأفكار سيئة

تأخذ قطعة من الورق وعزيمة لملء هذا الامر مع الأفكار، حتى إذا كنت في حاجة واحدة فقط. ثم كتابة الأفكار لديك لأسفل، وليس فقط تلك جيدة، ولكن السيئة أيضا. ملء تلك الورقة صعودا وهبوطا حلج الأفكار السيئة بعد الانتهاء. ولكن الحصول على الأفكار السيئة على الورق لأن الأفكار السيئة في كثير من الأحيان يؤدي إلى عظماء في وقت لاحق.

5. اكتب أفكارك داون

الدماغ هو إجراء اتصالات فريدة من نوعها طوال اليوم، لا يمكن أن تساعد في ذلك. عندما تذهب إلى محل بقالة وترى العرض الجديد، عند قراءة كتاب، أو عند مشاهدة فيلم عقلك وإجراء اتصالات. كنت ببساطة لا تلاحظها، لذلك البدء في كتابة هذه الاتصالات إلى أسفل. الحفاظ على المفكرة عليك وعلى كتابة هذه الإبداعية (سخيفة في بعض الأحيان) الأفكار. هذا وسوف تحصل تستخدم لاحظوا هذه الاتصالات، وسوف تجعل من الأسهل بالنسبة لك لتوليد الأفكار الجديدة عندما كنت مدعوة إلى القيام بذلك.

6. تعلم أشياء جديدة

وهذا يختلف من طرف عدد 2 لأنه لا يجب أن تتعلق بموضوع محدد. حتى لو كان هناك شيء لا تتصل مباشرة إلى حياتك أو عملك، وتعلم عن ذلك. أشياء جديدة إنشاء اتصالات جديدة. فمن الممكن تماما أن كنت شاهدت فيلم وثائقي عن ليوناردو دا فينشي يمكن إنشاء الاتصال الذي يبدو وكأنه الإبداع الذهب لمديرك في العمل. لذلك، أي شيء كنت تريد معرفة المزيد عن - الفن والموسيقى وأي شيء - يمكن أن يؤدي إلى اتصالات جديدة وأفكار جديدة.

7. هل الإبداعية أشياء

سواء كان ذلك رسم، والرسم، وكتابة القصص القصيرة، أو النجارة، ممرضة الجين الإبداعية الخاصة بك إذا كنت تريد إبداعك لتصبح أكثر موثوقية. وأكثر إبداعا كنت تسمح أن تكون حياتك، وأكثر إبداعا يمكنك أن تكون في العمل، حيث إبداعك والاعتماد.

8. السفر أكثر

فإنه لا يجب أن تكون عطلة نهاية الاسبوع في منطقة البحر الكاريبي، ولكن مسافة قصيرة بالسيارة إلى البلاد لتصل إلى أعلى المدرجات الفاكهة الريفية خلق تجارب جديدة بالنسبة لك. تجارب جديدة هي الأساس لعلاقات جديدة، لذلك البدء في جمع الخبرات الجديدة مع محركات عطلة نهاية الأسبوع إلى الجانب الآخر من المدينة حيث يمكنك الذهاب في نزهة على الأقدام قصيرة أو محاولة مطعم جديد.

9. الانضمام إلى ناد

هذا هو مثل لقطة الستيرويد لتعزيز الإبداع. يمكنك الحصول على ثروة من المعارف الجديدة، وتجارب جديدة، وتفاعلات جديدة في فترة قصيرة من الزمن. عقلك هو السباق إلى إنشاء اتصالات جديدة ويطلق النار على مستوى إبداعك من خلال السقف. بالإضافة إلى هذا، والنوادي هي مكان عظيم للتواصل.Meetup.com هو مكان عظيم للعثور على جميع أنواع نوادي لمجموعة متنوعة من المصالح.

10. كن الحاضر

عندما كنت تفكر في ما تريد لتناول العشاء الليلة الدماغ وتجاهل المحفزات حوله، وبدلا من ذلك أخذ يمكن التنبؤ بها، والطريق غير البناء. بدلا من ذلك، حاول وتكون موجودة في كثير من الأحيان، والسماح دماغك أن يحيط علما ما يقال من حولك، ما ترونه، وحتى ما كنت أفكر، والسماح بتدفق هذه الاتصالات واستخدامها للحصول على راحة توليد أفكار جديدة .
أحيانا يتدفق الإبداع من السماء، ولكن مرة أخرى، كما نعلم جميعا، انها مثل سحب المياه من الحجر

0 التعليقات: