السبت، 19 أبريل 2014

كيفية اعادة اختراع نفسك علي المدى الطويل



عندما يحدث شيء سيئ لديك ثلاثة خيارات. يمكنك السماح لها تحدد لك، والسماح لها تدمير لك، أو يمكنك السماح لها تعزيز لك. "غير معروف ~
سيكون هناك دائما أوقات في حياتنا عندما كنا في حاجة لإعادة اختراع أنفسنا. أنها يمكن أن تأتي عندما نختبر تغيرات كبيرة، مثل ترك وظائفنا، والانتقال من العلاقات، ونقل إلى منزل جديد أو فقدان أحد أفراد أسرته. إذا كنت نفسك يمرون تحولا كبيرا في حياتك، وكنت قد تضطر إلى إيجاد طرق جديدة للتفكير أو فعل الأشياء، أو خطر الفشل في التوصل إمكانياتك الكاملة.
كثير من الناس الذين تجرأوا على الخروج من حياة تعيسة القديمة الخاصة بهم تمكين أنفسهم لمتابعة عواطفهم وإيجاد الحماس المتجدد للعيش. يمكنك أيضا تحقيق نفس فقط إذا اتخاذ قفزة الإيمان وجعل الأمور لنفسك.
لتساعدك على أن تكون دائما في افضل ما لديكم أينما كنت في حياتك، وهنا بضع خطوات سهلة ونصائح عملية حول كيفية إعادة اختراع نفسك.

-التجديد الذاتي المرجعية

قبل الشروع في رحلة من الإبداع الذاتي، وكنت بحاجة للتأكد من أن لديك كل ما تحتاجه لجعل رحلة عثرة واقية. وتشمل هذه الأمور:
  • المرونة.
ويضمن المشاكل والعقبات التي تحول دون ذلك. وبعضهم قد يكون من الصعب وتدق لك عن مسارها؛الشيء المهم، مع ذلك، هو أن تتعلم من هذه الصعوبات، لم يفقد التركيز، ودائما نعود.
  • الدعم.
البشر هم كائنات اجتماعية. على الرغم من أنه من المهم أن تتعلم أن تعتمد على نفسك عندما تواجه أي تحد، فإنه من المهم أيضا أن يكون لها فريق الدعم التي يمكن أن تتكئ على لتعطيك دفعة عندما تصبح الأمور صعبة للغاية وتصحيح لك عندما كنت الوقوع في الخطأ. والمفتاح هو إيجاد التوازن الصحيح بين الاستقلال والتبعية.
  •  جديد الصورة الذاتية

وضع صورة جديدة لنفسك لتكون بمثابة دليل لهدف جديد. تذكر أنك في الواقع سحب نفسك بعيدا عن مناطق الراحة القديم الخاص بك، والعادات والأدوار والمفاهيم الذاتية. ويمكن ان تكون صعبة كما ركل بالعكس، ولكن سوف جديد الصورة الذاتية أذكر دائما لكم لماذا كنت تحاول تغيير.

كيفية إعادة اختراع نفسك

مرة كنت على يقين من أن كنت مجهزة بجميع الأدوات المذكورة في قائمة التجديد الذاتي، يمكنك أن تبدأ رحلتك من التجديد الذاتي.
  • معرفة ما هي نقاط قوتك.
توفر هذه الخطوة معلومات قيمة عن كيفية التعامل مع حالات معينة على وجه التحديد. إذا كان لديك هذه المعلومات، سوف تكون قادرة على إدارة الصعوبات بشكل أكثر كفاءة. لمعرفة ما هي نقاط قوتك، يمكنك أن تسأل أصدقائك وزملائك لردود الفعل أو يأخذ بضعة حرة الاختبارات النفسية أو شخصية عبر الإنترنت.
  • الخطة.
وتدعو هذه الخطوة لإجراء تقييم شامل للحالة العاطفية والنفسية والمالية الحالية بحيث يمكنك وضع خطط واقعية وعملية. انه بخير لديهم أحلام طموحة ولكن لديها خطط لنكون واقعيين. استشارة خبراء (المستشارين الوظيفي والمستشارين، على سبيل المثال) للحصول على نصائح والنصائح العملية.
  • محاولة الامور.
في بعض الأحيان ونحن لا نعرف إذا حلول تعمل فعليا حتى ونحن نحاول بها. هذا هو السبب في أنه من المهم لهذه التجربة كلما كان ذلك ممكنا، وخصوصا إذا كنت تتعامل مع التغيير الوظيفي.
  • إدارة أموالك جيدا.
قد تتطلب تغييرات قليلا من المال. إذا كنت التحول إلى مهنة جديدة، قد تضطر إلى دفع ثمن التدريب. إذا كنت تمر الطلاق صعبة أو وجود صعوبة في التعامل مع وفاة أحد أفراد أسرته، قد تضطر إلى دفع ثمن العلاج. إذا كنت الانتقال الى منزل جديد، سيكون لديك بالتأكيد لدفع مجموعة كبيرة من النفقات.
  • يكون شجاعا.
المخاوف والشكوك الذاتية قد تنشأ عندما نواجه الصعوبات والنكسات. في بعض الأحيان أنها قد تأتي أيضا في وقت نواجه فيه اتخاذ المخاطر. لديك لإدارة هذه المشاعر السلبية بشكل جيد وعدم السماح لهم يثني عليك.
  • استخدام مجموعة دعمكم.
كما هو مذكور أعلاه، تحتاج إلى بناء مجموعة الدعم القوي حتى قبل ان تبدأ عملية إعادة اختراع نفسك.سوف مجموعتك تبقى لكم من يتناوبون على خطأ، نشجعكم عندما تحصل على وزنه أيضا بنسبة مشاكل.
  • تذكير نفسك كل يوم من التزامكم.
إرسال أهدافك في بطاقات مختلفة الحجم وتبعثرها في المنزل أو في العمل في أماكن حيث يمكنك ان ترى بسهولة. بهذه الطريقة، سوف باستمرار التذكير من حيث تريد أن تكون.
  • تقبل الفشل والتعلم واستئناف رحلتك.
الفشل أمر طبيعي خصوصا عندما نحاول الخروج بشيء جديد. عندما تفشل، لمجرد الاعتراف بها، وتعلم منه والمضي قدما.
منقول للافادة~~

0 التعليقات: